الاثنين، 26 يونيو 2017

الجوية الكندية "الحمراء" تفتح خطوطا باتجاه الجزائر

من المرتقب أن تشرع، خلال جويلية المقبل، الخطوط الجوية الكندية "الحمراء" في ضمان رحلات جوية باتجاه الجزائر، بعد حصولها على التراخيص الضرورية، حيث ستضمن بصورة منتظمة بمعدل أربع رحلات أسبوعية رحلات من مونتريال الكندية إلى الجزائر.
وتضاف خدمات الجوية الكندية إلى الرحلات التي تضمنها شركة الخطوط الجوية الجزائرية، حيث ستوفر رحلات مبرمجة أيام الثلاثاء والأربعاء والجمعة والأحد، وتعد رحلة الجوية الكندية الوحيدة التي يتم ضمانها دون توقف ما بين مدينة مونتريال ومدن شمال إفريقيا.
وأدرجت رحلة الجزائر ضمن 11 رحلة جديدة قامت الشركة المندية بفتحها، منها مونتريال مرسيليا ومونتريال ريكيافيك عاصمة ايسلاندا ووفانكوفر لندن وفرانكفورت.
وتسمح الرحلة الكندية بضمان المنافسة وتنويع العروض، زيادة على تخفيض الكلفة، حيث تعرف الجوية الكندية "الحمراء" بأنها شركة نقل جوي منخفضة التكلفة، وتوفر رحلات جوية بأسعار مخفضة مقارنة بالشركات الجوية التقليدية. وتعد فرعا للشركة الأم الجوية الكندية، بدأت أولى عملياتها في جويلية 2013، وتمتلك 44 طائرة من طراز أرباص أ319 وأ321، بالإضافة إلى بوينغ 767، بشبكة نقل جوي تضم 123 رحلة جوية عبر القارات الخمس.
جدير بالذكر، أن السلطات الجزائرية والكندية اتفقتا في أكتوبر 2013 على فتح خط جوي بين البلدين، وبعد أن بدأ بأربع رحلات أسبوعية، ارتفع إلى خمس رحلات ثم ست، بالنظر إلى الطلب المسجل وتواجد جالية جزائرية مهمة في كندا، وتخطط الجوية الجزائرية لفتح خط بين وهران ومونتريال أيضا. 

أسعار البترول تدخل مرحلة التدني المزمن


تواصل أسعار النفط تسجيل أدنى متسوياتها منذ سنوات طويلة، بفعل تأكد محدودية اجراء منظمة "أوبك" المتعلق بخفض الانتاج بالإضافة الى ارتفاع المخزون الأمريكي وارتفاع انتاج البترول الصخري بالولايات المتحدة دائما. منذ أكثر من اسبوعين دخل سوق النفط في دوامة تارجع رهيب لأسعار النفط بعد أن بلغ مستوى 54 دولار دولار عقب اعلان منظمة "أوبك" تمديد اتفاق الجزائر القاضي بخفض الانتاج. غير أن الارتفاع كان ظرفي فقط، ليتراجع سهر الذهب الأسود ليصل مستويات غير مسبوق منذ عقود، فعند افتتاح الأسواق الآسياوية، بلغ سعر البرميل 46 دولار ويرى متتبعون أن الأسعار لن ترتفع قبل شهور حتى تتضح الرؤى عن المخزون الأمريكي وهل سيتمكن منتجي البترول الصخري الابقاء على نفس مستوى الانتاج المسجل لحد الآن.

جديد مسابقة توظيف مهندس HSE في شركة خاصة بولاية سكيكدة جوان 2017

إعلان مسابقة توظيف مهندس HSE في شركة خاصة بولاية سكيكدة جوان 2017  المناصب المفتوحة:  Ingénieur HSE  للتوظيف يرجى التقرب من الوكالة النحلية للتشغيل بسكيكدة



إعلان مسابقة توظيف مهندس HSE في شركة خاصة بولاية سكيكدة جوان 2017  المناصب المفتوحة:  Ingénieur HSE  للتوظيف يرجى التقرب من الوكالة النحلية للتشغيل بسكيكدة

توظيف Ingénieur En Industrie Métallurgique Et Mécanique Soudé في شركة خاصة بومرداس جوان 2017

EURL ERCMC cherche a recrute 01 homme ou femme ingénieur en industrie métallurgique et mécanique soudé ,la chaudronnerie ,maîtrise solidworks autocad,l anglais expérience souhaite dans le domaine pour vos candidature 

envoyé vos CV détaillée a 
Adresse : Cite 20 Aout HLAIMIA, Boudouaou, Boumerdès (Face de la station SEAAL)

انتهى العرض

إعلان مسابقة توظيف في المؤسسة لعمومية للصحة العمومية كرزاز ولاية بشار جوان 2017

إعلان مسابقة توظيف في المؤسسة لعمومية للصحة العمومية كرزاز ولاية بشار جوان 2017

المناصب المفتوحة: 
بيولوجي من الدرجة الأولى للصحة العمومية: 01 منصب
متصرف: 02 منصب
ملحق رئيسي للإدارة: 01 منصب

جديد إعلان مسابقة توظيف إداريين في جامعة قسنطينة - 2 - جوان 2017


إعلان مسابقة توظيف إداريين في جامعة قسنطينة - 2 - جوان 2017

المناصب المفتوحة: 

تبقت عدة أيام فقط على فترة المشاركة في المسابقة


جديد مسابقة توظيف إداريين في جامعة قسنطينة - 2 - جوان 2017



جديد مسابقة توظيف في جامعة قسنطينة - 1 - جوان 2017

إعلان مسابقة توظيف في جامعة قسنطينة - 1 - جوان 2017

المناصب المفتوحة: 
أستاذ مساعد قسم ب: 68 منصب

تحميل استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الشهادة: من هنا

جديد ترسيم كل العمال المتعاقدين في نفطال


أفرجت شركة نفطال وبشكل رسمي عن قرار ترسيم جميع العمال المتعاقدين على مستوى مختلف فروع ووحدات الشركة وحتى الذين زاولوا مهامهم  دون أي ملف تأديبي من الدرجة الأولى ووفق المعايير العادية في انتظار قرارات الترقية. وأمضى المدير العام على القرار قبل رحيله أبرقت مديرية الموارد البشرية بالشركة الوطنية للتسويق وتوزيع المواد البترولية ”نفطال” إرسالية تضمنت قرارا أمضاه ـ حسب المصادر ـ المدير العام المقال تحفظيا حسن ريزو قبل رحليه يتعلق بترسيم جميع العمال المتعاقدين في الشركة  الذين سبق لـ«البلاد” أن اشارت إليه.

فالقرار أمضي شهر ماي الماضي وسيكون ساري المفعول بداية من اليوم، وسيسمح لآلاف الأعوان العاملين في الشركة بتسوية وضعيتهم مثلما وعد به المدير السابق ريزو عن طريق قرارات الترسيم التي تدرس على مستوى المديرية وتخص جميع العمال الذين يشتغلون بصيغة التعاقد، والذين زاولوا مهامهم دون اي ملف تأديبي من الدرجة الأولى ووفق المعايير العادية.

ويستثنى من العملية العمال الموسميون أو الذين شغلتهم نفطال للقيام بأعمال صيانة وقتية وأعوان الأمن الداخلي الذين يحكمهم قانون خاص وقد وجهت تعليمات إلى جميع المديريات التابعة للشركة للشروع الفوري في تطبيق هذا القرار الذي سيكون ساري المفعول بداية من اليوم، وتحضير كل الإجراءات المتعلقة بترسيم العمال. للإشارة فإن قرار الترسيم قد وقع عليه المدير العام قبل رحيله، غير أن الأحداث الأخيرة التي عرفتها الشركة أخرت الإعلان عنه، وتم تبليغه عشية مسيرة الزحف المنتظرة اليوم من قبل مئات العمال الذين قرروا القيام بوقفة تضامنية مع المدير العام الذي يتوقع حسب مصادر مقربة أن يعود إلى رأس الشركة في انتظار نتائج التحقيق الأمني، رغم أن هذا الأخير طلب من العمال الهدوء وعدم إثارة أي فوضى من شأنها أن تؤثر على الشركة.

المصدر

كندا تسهل منح التأشيرة للجامعيين، وتأشيرة العمل في أسبوعين


رصدت كندا خطة جديدة  تسرع من إجراءات منح التأشيرة الدخول للمهاجرين ذوي التخصصات الأكاديمية، وذلك من أجل منح فرصة للمهاجرين من الخارج، وسعيا لتنمية الاقتصاد الداخلي.

 هذه المبادرة تأتي  خلال فترة حرجة تمر بها شركات تكنولوجية كندية، والتي تعمل على اجتذاب أمهر العاملين والخبراء على مستوى العالم. من جهته صرح وزير الابتكار الكندي نافديب بينز، خلال حفل إطلاق البرنامج، قائلا:" في عالم حيث بات الناس أكثر انغلاقا وحيث تزداد الشعبوية، هناك الكثير من التخوف من الإسلام والكثير من المشاعر المعادية للمهاجرين، قررت كندا أن تتخذ موقفا فريدا".

 وترمي الخطة الكندية الجديدة  للهجرة التي تم الإعلان عنها للمرة الأولى في نوفمبر الفارط، إلى تقليص مدة الحصول على إذن العمل والتأشيرة من ستة أشهر أو سنة إلى أسبوعين فقط.
 هذا، ولم تحدد الحكومة أي سقف للأجانب المؤهلين للانضمام للبرنامج  على مدى العامين الأولين من انطلاقه.
المصدر

الأساتذة الجامعيين المتعاقدين يشتكون الظلم وضعف المنح المقدمة لهم، ووقفة إحتجاجية مبرمجة أمام مقر الوزارة



يرتقب أن ينظم الأساتذة الجامعيين المتعاقدين وحملة الماجستير البطالين وقفة استفسارية هي الأولى من نوعها أمام مقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوم الخميس 29 جوان المقبل للاستفسار عن مصير هذه الفئة في قطاع التعليم العالي.

ويعاني الأساتذة الجامعيين المتعاقدين من الكثير من المشاكل أبرزها ضعف المنح المقدمة لهم لقاء الدروس التي يقدمونها في الجامعة وأيضا نقص عدد المناصب المفتوحة في الجامعات الجزائرية إضافة إلى عدم فتح مناصب مخصصة لحاملي الماجستير كون الأولوية في توظيف الأساتذة تكون لحاملي الدكتوراه وبالتالي لا يكون بإمكان حاملي الماجستير المسجلين في الدكتوراه علوم النجاح في المسابقات أمام مشاركة المترشحين المتحصلين على شهادات الدكتوراه، لهذا يطالبون بتخصيص مناصب أعلى لحاملي الدكتوراه  في منصب أساتذ مساعد قسم أ ومناصب أستاذ مساعد قسم ب لحاملي الماجستير.

منح جد زهيدة لا ترقى لرواتب الأساتذة المتعاقدين في الثانويات:
أبرز ما يعانيه الأستاذ المتعاقد في الجامعة هو الضعف الكبير في المنح المقدمة لهم لقاء الدروس التي يقدمونها حيث لا تتجاوز في كثير من الحالات مبلغ 10.000 دج مبلغ لا يكاد يكفي لحاجات الأستاذ الضرورية من مصاريف التنقل وتصوير الكتب ومختلف المصاريف اليومية، هذا المبلغ لا يصل حتى لراتب الأساتذة المتعاقدين في الثانويات التي تفوق رواتبهم هذا المبلغ.

وهذا رغم أن الأعمال التي يقومون بها شاقة ولا تختلف عن المهام التي يقوم بها الأستاذ المرسم حيث يعدون ويحضرون الدروس ويقدمونها للطلبة، يصححون أوراق الإمتحانات، يقومون بالحراسة أيام الإمتحانات، لهذا تطالب هذه الفئة بمنحها رواتب ثابتة شهرية عن الأشهر التي يعملون بها باستثناء فترات العطل تعادل الراتب القاعدي للأستاذ الجامعي المساعد قسم ب دون إضافة العلاوات والمنح التي يحصل عليها الأستاذ.

تمييز في التعامل مقارنة مع طلبة الدكتوراه أل أم دي:
تعاني هذه الفئة أيضا من التمييز مقارنة بطريقة التعامل مع طلبة الدكتوراه أل أم أدي رغم أن أغلبهم مسجلون في الدكتوراه أيضا، حيث لا يحصلون بسهولة على ساعات للتدريس في الجامعة إضافة للصعوبة في التسجيل في مخابر البحث العلمي الجامعية!، بينما طلبة الدكتوراه أل أم دي لا يعانون من هذا المشكل كونه حقا مضمون لهم قانونيا سواءا التدريس في الجامعة التي يضمن القانون لهم 3 ساعات أو التسجيل في مخابر البحث.

تخفيض التوظيف في الجامعة ! الصدمة:
شكلت الأخبار التي تداولتها بعض وسائل الإعلام الجزائرية في الأيام الماضية التي تحدثت عن تخفيض التوظيف في الجامعات بنسبة 30% وتعويض النقص بالأساتذة المتعاقدين الجامعيين صدمة حقيقية لهذه الفئة، كونها تقلل من حظوظهم في الحصول وظيفة في الجامعة وهذا رغم النقص الكبير الذي تعانيه الجامعة الجزائرية من حيث التأطير مقارنة مع أعداد الطلبة الكبيرة جدا.

وحسب بعض الإحصائيات التي قام بها الأساتذة المؤقتون في مختلف الجامعات الجزائرية فقد بينت أن عدد الأساتذة المؤقتون أكبر من عدد الأساتذة الدائمين في الجامعات الجزائرية ففي كلية العلوم الاجتماعية والعلوم الانسانية بجامعة البويرة على سبيل المثال يوجد 65 أستاذ دائم مقابل 165 أستاذ مؤقت أي أن عدد الأساتذة المؤقتين أكبر بنسبة 253% وهي نسبة غير مقبولة تماما في الجامعة وتوضح جانب مهم من أسباب تخلف الجامعات الجزائرية على المستوى الدولي.

جامعات فتحت تخصصات ماجستير حسب إحتياجاتها ثم تخلت عن توظيفهم:
فتح تخصصات الماجستير في النظام الكلاسيكي والدكتوراه أل أم دي في النظام الجديد في الجامعات الجزائرية يكون حسب احتياجات الجامعة واحتيجات السوق وبالتالي من المفروض أن كل منصب يتم فتحه في هذا الإطار يقابله منصب مالي ليتوظف الطالب المعني بالأمر مباشرة بعد تخرجه، لكن للأسف هذا الواقع مغاير لهذا المبدأ فهناك العديد من حاملي الماجستير والدكتوراه يعانون البطالة.

موقع سحب استدعاءات المشاركة في مسابقة توظيف الأساتذة جون 2017


الاستدعاءات:
 http://concours.onec.dz

كل ما يخص التكوين الشبه طبي في الجزائر دورة 2017

رسميا: الاعلان الخاص بمسابقة الدخول لمعاهد الشبه طبي2017
كل ما يخص التكوين الشبه طبي في الجزائر دورة 2017
الاعلان عن مسابقة الدخول للتكوين الشبه طبي
اعلنت اليوم وزارة الصحة واصلاح المستشفيات عن بداية التسجيل واستقبال الملفات عبر كافة معاهد الشبه الطبي للدخول للتكوين الشبه طبي لحاملي شهادة البكالوريا 2017و 2016
عدد مناصب مسابقة الشبه طبي حسب كل ولاية 
الوثائق اللازمة للمشاركة في التكوين الشبه طبي
شروط المشاركة في مسابقة التكوين الشبه طبي
كافة التفاصيل تجدونها في الموقع التالي..

https://fonctions-public.blogspot.com 

جديد اعلان توظيف 205 عامل في شركة Geant تركيب وشحن بولاية برج بوعريريج جوان 2017

شركة Geant تعلن عن توظيف 205 عامل تركيب وشحن بولاية برج بوعريريج جوان 2017
المناصب المفتوحة:
عون تركيب: 150 منصب
عون شحن: 50 منصب
امين مخزن: 05 مناصب
مكان ايداع الملفات : مصلحة المستخدمين شركة Geant المنطقة الصناعية ولاية برج بوعريريج
المعنيين بالتوظيف : سكان ولاية برج بوعريريج
مكان العمل : المنطقة الصناعية ولاية برج بوعريريج
شروط العمل وبقية التفاصيل ....

مسابقة توظيف بالوكالة الوطنية للنشاطات المنجمية 20 تقني سامي جوان 2017



اعلان توظيف بالوكالة الوطنية للنشاطات المنجمية 20 تقني سامي في 20 ولاية جوان 2017
نتيجة بحث الصور عن الوكالة الوطنية للنشاطات المنجمية
الوكالة الوطنية للنشاطات المنجمية توظف عشرين (20) تقني سامي في الجيوديزية و الطوبوغرافيا لفائدة مصالحها الجهوية عبر التراب الوطني في الولايات التالية:
سطيف قسنطينة تيارت تلمسان برج بوعريريج الشلف وهران تبسة الجلفة قالمة ورقلة بشار تمنراست أم البواقي سعيدة البليدة بومرداس ميلة باتنة النعامة .
تاريخ النشر: 18-06-2017
آخر أجل لايداع الملفات : في اجل اقصاه 30 يوم من صدور الإعلان
الشروط المطلوبة ومعلومات الاتصال وبقية التفاصيل ....

تحميل استمارة المشاركة في مسابقة توظيف في الشرطة الجزائرية لسنة 2017

تحميل استمارة المشاركة في مسابقة توظيف في الشرطة الجزائرية لسنة 2017
اضغط هنا للتحميل

اعلان عن توظيف في مؤسسة مقاولات الاشغال الكبرى والري عمال متعدد الخدمات 2017

اعـلان  ;
وادي سوف:ـــــــــــ

اعلان عن توظيف في مؤسسة مقاولات الاشغال الكبرى والري
01- عمال متعدد الخدمات (50)
02- سائق الات خفر (رطرو شرجير) (06)
03- رئيس ورشة (05)
04- طباخ (02)
05- عمال صاحب خبر في الات تلحيم الانابيب وتركيب كل مستلزمات الرابط خاص الاشغال الري (10)
06- سائق شاحنة (05)
07- مهندس في الري وتخطيط (03)
08- سكرتير في جميع التخصصات المكتبي (03)
من يهتم بامر يتصل علئ الرقم: 0770494800
او الفيسبوك: لخضر بوصبيع العائش
او ايميل: ETPHBLHLK@GMAIL.COM
تقبل مني فائق الاحترام والتقدير

مديرية التربية باتنة خاص بالمناصب الشاغرة والقابلة للشغور لسلكي /اساتذة التعليم الثانوي والمتوسط/- الحركة التنقلية 2018/2017


استدراك خاص بالمناصب الشاغرة والقابلة للشغور لسلكي /اساتذة التعليم الثانوي والمتوسط/- الحركة التنقلية 2018/2017_ مديرية التربية باتنة.
Aucun texte alternatif disponible.
Aucun texte alternatif disponible.

كل ما يخص بالتوظيف في الشرطة أسئلة و أجوبة تجده هنا

كل ما يتعلق بالتوظيف في الشرطة في أسئلة و أجوبة

 ما هي شروط التوظيف بالأمن الوطني؟


أدخل الجواب يمكنكم الإطلاع على شروط التوظيف بالتفضل بزيارة الموقع الرسمي للمديرية العامة للأمن ركن التوظيف و التكوين
كيف يكون الطعن في مسابقة أعوان الشرطة ؟


يكون الطعن بالنسبة للفحوصات الطبية في نفس يوم الفحوص وفي نفس المركز، أما بالنسبة للإختبارات النفسانية فيكون الطعن مباشرة بعد صدور النتائج على مستوى مديرية الموارد البشرية
متى يتم الإعلان عن مسابقات التوظيف بالأمن الوطني الشرطيين والأعوان الشبهيين- بمختلف التخصصات والرتب؟


يتم الإعلان عن مسابقات التوظيف في سلك الامن الوطني والأعوان الشبهيين بعد صدور مخطط تسيير الموارد البشرية بعنوان السنة المالية، وإبداء رأي المطابقة من طرف مصالح الوظيفة العمومية.
هل يمكننا معرفة نتائج مسابقة الملازمين الأوائل  ومتى يتم استدعاء الناجحين لمزاولة التربص؟


نعم يمكنكم معرفة النتائج بعد إستكمال الإجراءات الإدارية للمسابقة المذكورة
أنا طالبة سنة 2 ثانوي شعبة هندسة كهربائية أريد الالتحاق بصفوف الأمن الوطني للشرطة هل يمكن ذلك؟


بالنسبة للأسلاك الخاصة: لا يمكنك الإلتحاق برتبة عون شرطة إذ يشترط على المترشح أن يكون متحصلا على السنة الثالثة ثانوي - أنظر إلى صفحة التوظيف والتكوين
هل مدة الخدمة الوطنية تحسب في السن القانوني للتوظيف في الشرطة ؟


نعم تحسب مدة الخدمة الوطنية في السن القانونية للتوظيف، وذلك بإستفادة المترشح من تخفيض إستثنائي للسن بمدة مساوية لمدة الخدمة الوطنية
على أي أساس يتم انتقاء المقبولين في مسابقة الملازمين الأوائل ؟


يتم إنتقاء الملازمين الأوائل للشرطة على أساس الشهادات وفق ثلاث معايير من بين المترشحين المقبولين في الفحوصات الطبية والإختبارات النفسانية على النحو التالي: 
1- مسار الدراسة والتكوين:  يتم تنقيط المسار الدراسي أو التكوين على أساس المعدل العام للسنة الأخيرة من الدراسة ويتم التنقيط كما يلي:( من 0 إلى 12 نقطة) 
- نقطتان لمعدل يساوي 10/20 ويقل عن 11/20 
- أربعة (4) نقاط لمعدل يساوي 11 /20 ويقل عن 12/20
- ستة (6) نقاط لمعدل يساوي 12 /20 ويقل عن 13/20 
- ثمانية (8) نقاط لمعدل يساوي 13 /20 ويقل عن 14/20 
- عشرة (10) نقاط لمعدل يساوي 14 /20 ويقل عن15/20 
- إثنتا عشرة (12) نقطة لمعدل يساوي أو يفوق 15/20 
2 – تطابق تخصص المؤهل أو الشهادة مع المؤهلات المطلوبة للتكوين( من 0 إلى 04 نقاط) 
3- المقابلة مع لجنة الإنتقاء( من 0 إلى 04 نقاط).
ما هي الشهادات المقبولة للالتحاق بسلك الشرطة؟


بالنسبة لأعوان الشرطة: مستوى السنة الثالثة ثانوي 
الملازمين الأوائل للشرطة: - شهادة الليسانس، مهندس دولة وشهادة الدراسات العليا أو شهادة معادلة لها
هل بإمكان الحاصلين على الشهادات العليا كالماجستير و الدكتوراه الالتحاق بصفوف الشرطة وهل هناك سن محدد لذلك وما هي التخصصات المطلوبة؟


بالنسبة للأسلاك الخاصة لا يمكن لانها تعتبر شهادات أعلى من المطلوب، أما بالنسبة للسن فكل الشروط متوفرة بصفحة التوظيف والتكوين بالموقع الإلكتروني
هل بإمكان عون شبهي في الأمن الوطني ،حاصل على شهادة ليسانس أو ماستر الترقية إلى رتبة ملازم أول للشرطة؟


نعم يمكن للأعوان الشبهيين الترقية على أساس الشهادة في نفس السلك، أما إلى رتبة الملازمين الأوائل للشرطة فبإمكان المتعاقدين والمؤقتين المشاركة في مسابقات التوظيف الخارجي شريطة توفرهم على جميع الشروط القانونية


الأربعاء، 23 سبتمبر 2015

الاعلان عن نتائج الترتيب في المدرسة العليا للضمان الاجتماعي 2015/2016

تم الإعلان عن الترتيب الخاص بالمدرسة العليا للضمان الاجتماعي ( القائمة العامة الترتيب العام) في انتظار النتائج النهائية للطلبة المقبولين لاجتياز الامتحان
لتحميل قائمة الترتيب العام من هنا
ادخل البريد الالكتروني الذي سجلت به ثم كلمة السر



http://www.esss-dz.com/FR/CLASSEMENT/index.php?logout



الثلاثاء، 8 سبتمبر 2015

توظيف بنك التنمية المحلية في إطار تطوير و إعادة تنظيم الخدمات المركزية والإقليمية


التوظيف
إن بنك التنمية المحلية في إطار تطوير و إعادة تنظيم الخدمات المركزية والإقليمية التي يقدمها. لمقره في الجزائر العاصمة:
 إطار سامي في المحاسبة العامة.
 إطار سامي في الموارد البشرية.
 مدير الوسائل العامة.
 مدير الأمن والتراث.
 مهندسين معماريين.
   - خبرة طويلة مطلوبة.
للمديريات و الوكالات الجهوية:
مدراء الوكالات.
نائب مدير وكالة.
مكلفين بالدراسات إختصاص (القروض).
مهندسي دولة في الإعلام الآلي.
   - الخبرة مطلوبة.
وينبغي أن ترسل الطلبات والسيرة الذاتية علىالبريد الإلكتروني :
secretariat-pdg@bdl.dz

الاثنين، 7 سبتمبر 2015

المترشحون للدكتوراه "آل آم دي" يطالبون بتعديل نظام المسابقة

  المترشحون للدكتوراه "آل آم دي" يطالبون بتعديل نظام المسابقة 

يعيش طلبة الماستر المقبلون على اجتياز مسابقة الدكتوراه "أل أم دي" حالة من التذمر والاستياء الكبيرين بسبب الشروط والقيود الواردة في القرار الوزاري رقم الذي ينظم التكوين في الدور الثالث للحصول على شهادة الدكتوراه وهذا عند دراسة الملف من أجل القبول للمشاركة في المسابقة.

وحسب الطلبة فإن أكثر ما يثير الاستياء في القضية هو نظام التعويض، حيث يتم ضرْب المعدل العام للطالب خلال الماستر في 0.80  لمجرد حصول الطالب على علامة أقل من 10/20 في مقياس واحد، وهذا يعد إجحافا وإقصاء في حقه، حيث يُخفّض معدله بنسبة كبيرة والذي هو ثمرة موسمين دراسيين في الماستر ويحرم بذلك من ترتيب يسمح له بالمشاركة في المسابقة بسبب مقياس واحد.

إعلان مسابقة توظيف في شركة الإسمنت لعين الكبيرة ولاية سطيف سبتمبر 2015

المجمع الصناعي الجزائري للإسمنت
إعلان مسابقة توظيف في شركة الإسمنت لعين الكبيرة ولاية سطيف سبتمبر 2015
المجمع الصناعي الجزائري للإسمنت
إعلان مسابقة توظيف في شركة الإسمنت لعين الكبيرة ولاية سطيف سبتمبر 2015

إعلان توظيف في مؤسسة تنشط في مجال صناعة وتوزيع المشروبات الغازية وهي فرع لمؤسسة هامة متعددة الجنسيات سبتمبر 2015

إعلان توظيف في مؤسسة تنشط في مجال صناعة وتوزيع المشروبات الغازية وهي فرع لمؤسسة هامة متعددة الجنسيات سبتمبر 2015 


إعلان توظيف في مؤسسة تنشط في مجال صناعة وتوزيع المشروبات الغازية وهي فرع لمؤسسة هامة متعددة الجنسيات سبتمبر 2015 

إعلان مسابقة توظيف في مؤسسة متخصصة في صناعة الآجر briqueterie بولاية برج بوعريريج سبتمبر 2015

إعلان مسابقة توظيف في مؤسسة متخصصة في صناعة الآجر briqueterie بولاية برج بوعريريج سبتمبر 2015






إعلان مسابقة توظيف في مؤسسة متخصصة في صناعة الآجر briqueterie بولاية برج بوعريريج سبتمبر 2015

إعلان مسابقة توظيف في المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بعين وسارة ولاية الجلفة سبتمبر 2015

إعلان مسابقة توظيف في المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بعين وسارة ولاية الجلفة سبتمبر 2015

المناصب المفتوحة: 
طبيب عام: 04 منصب
جراح أسنان: 02 منصب
نفساني عيادي: 01 منصب
بيولوجي من الدرجة الثانية: 01 منصب
بيولوجي من الدرجة الأولى: 02 منصب
ملحق بالمخبر: 01 منصب
تقني سامي في الإعلام الآلي: 02 منصب
ملحق رئيسي للإدارة: 02 منصب
محاسب إداري رئيسي: 01 منصب


إعلان مسابقة توظيف في المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بعين وسارة ولاية الجلفة سبتمبر 2015