الثلاثاء، 4 فبراير 2014

ملف و شروط شروط التوظيف الجديدة بالأمن الوطني

شروط التوظيف الجديدة بالأمن الوطني * تتضمن ملفات الترشيح لمسابقات الالتحاق
بصفوف الامن الوطني مايلي:






طلب خطي
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
- نسخة من المؤهل او الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين
- بطاقة معلومات تملىء من طرف المترشح

* يتعين على المترشحين المقبولين نهائيا ، قبل تعيينهم في
الرتب او المناصب المترشح لها ، استكمال
ملفاتهم الادارية بكافة الوثائق الاخرى وهي:
نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية ، مصادق عليها.
- شهادة السوابق العدلية سارية المفعول
- شهادة الإقامة
- شهادة الميلاد رقم 13
- الشهادات الطبية
- صورتان شمسيتان

* يجب ان تتضمن ملفات المترشحين الناجحين في المسابقات على أساس الشهادة اضافة الى الوثائق المذكورة اعلاه لاسيما على:
- شهادة العمل التي تثبت الاقدمية المهنية للمترشح في الاختصاص ينبغي ان تكون هذه الشهادات مؤشر عليها من طرف هيئة الضمان الاجتماعي بالنسبة للاقدمية المكتسبة في القطاع الخاص.
- شهادة تثبت مدة العمل المؤدى من طرف المترشح في اطار جهازي الادماج المهني والاجتماعي للشباب حاملي الشهادات مع توضيح المنصب المشغول عند الاقتضاء.
- أي وثيقة تثبت متابعة المترشح تكوينا اعلى من مستوى الشهادة المطلوبة في التخصص عند الاقتضاء.
- أي وثيقة تثبت الاشغال والدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص عند الاقتضاء.
- شهادة الحالة العائلية بالنسبة للمترشحين المتزوجين .

    تحميل استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الاختبارات:
http://www.dgsn.dz/IMG/pdf/d/4/c/concour_ar1-2.pdf
    (PDF – 149.7 كيلوبايت)
    تحميل استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الشهادة:
    (PDF – 217.8 كيلوبايت)

 http://www.dgsn.dz/IMG/pdf/9/5/5/concour_ar2-1.pdf

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق