الخميس، 30 يوليو 2015

قطاع التربية والتعليم: مسابقة لتوظيف مترجمين ومهندسين في الإعلام الآلي وملحقي إدارة


قطاع التربية والتعليم: مسابقة لتوظيف مترجمين ومهندسين في الإعلام الآلي وملحقي إدارة 

ستنظم وزارة التربية الوطنية، مسابقة على أساس الشهادة للالتحاق بالرتب الإدارية التالية، مهندس في الإعلام الآلي، مترجم، وثائقي أمين محفوظات، ملحق رئيسي للإدارة، شهر أوت المقبل، على أن يتم إيداع ملفات الترشح في أجل أقصاه 15 يوما من تاريخ أول إعلان في الصحافة المكتوبة. 

وحددت، الوزارة الوصية، بدقة الشهادات والمؤهلات المطلوبة للتوظيف، حيث سيكون بإمكان حاملي شهادة مهندس دولة في الإعلام الآلي أو شهادة معادلة لها، من المشاركة في المسابقة للالتحاق برتبة مهندس دولة في الإعلام الآلي، أين سيتم فتح 3 مناصب، على أن يتم فتح منصب واحد للالتحاق برتبة "مترجم"، لحاملي شهادة ليسانس في التعليم العالي في الترجمة أو الترجمة الفورية أو شهادة معادلة لها، وأما بالنسبة لحاملي شهادة ليسانس في علم اقتصاد المكتبات أو شهادة معادلة لها، للالتحاق برتبة وثائقي أمين محفوظات، أين تم فتح 3 مناصب، وأما بخصوص الالتحاق برتبة ملحق رئيسي للإدارة، سيتم تمكين حملة شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية أو شهادة تقني سامي في الميادين الآتية: التسيير العمومي، قانون الأعمال، قانون العلاقات الاقتصادية للدولة، التجارة الدولية، التسويق، تسيير الموارد البشرية، علم النفس، للمشاركة في المسابقة، فيما سيتم فتح 14 منصبا ماليا جديدا.

وأضافت، الوزارة، أن الملف يقتصر فقط على المؤهل أو الشهادة، وبعض الوثائق الإدارية، وفي حالة نجاح المترشح رسميا، فإنه يتعين عليه إتمام الملف بعدة وثائق، على أن يتم إيداع ملفات الترشح في أجل أقصاه 15 يوما من تاريخ أول إعلان في الصحافة المكتوبة، كما ألزمت الوزارة في نفس التعليمة كل موظف مترشح إرفاق ملفه بالوثائق، بتعهد بالاستقالة في حالة النجاح، طلب المشاركة في المسابقة يحمل موافقة الإدارة الأصلية، كما يجب أن ترفق شهادات العمل لدى القطاعات الأخرى غير قطاع الوظيفة العمومية، بشهادة انتساب إلى صندوق الضمان الاجتماعي.

كما، فتحت وزارة التربية الوطنية، باب الطعن أمام المترشحين غير المقبولين للمشاركة في المسابقة على أساس الشهادة، على أن يقوموا بإيداع الطعن لدى السلطة التي لها صلاحيات التعيين التي يجب عليها البت في هذا الطعن والرد على المعنيين قبل 5 أيام على الأقل من تاريخ إجراء المسابقة.
قطاع التربية والتعليم: مسابقة لتوظيف مترجمين ومهندسين في الإعلام الآلي وملحقي إدارة 

ستنظم وزارة التربية الوطنية، مسابقة على أساس الشهادة للالتحاق بالرتب الإدارية التالية، مهندس في الإعلام الآلي، مترجم، وثائقي أمين محفوظات، ملحق رئيسي للإدارة، شهر أوت المقبل، على أن يتم إيداع ملفات الترشح في أجل أقصاه 15 يوما من تاريخ أول إعلان في الصحافة المكتوبة. 

وحددت، الوزارة الوصية، بدقة الشهادات والمؤهلات المطلوبة للتوظيف، حيث سيكون بإمكان حاملي شهادة مهندس دولة في الإعلام الآلي أو شهادة معادلة لها، من المشاركة في المسابقة للالتحاق برتبة مهندس دولة في الإعلام الآلي، أين سيتم فتح 3 مناصب، على أن يتم فتح منصب واحد للالتحاق برتبة "مترجم"، لحاملي شهادة ليسانس في التعليم العالي في الترجمة أو الترجمة الفورية أو شهادة معادلة لها، وأما بالنسبة لحاملي شهادة ليسانس في علم اقتصاد المكتبات أو شهادة معادلة لها، للالتحاق برتبة وثائقي أمين محفوظات، أين تم فتح 3 مناصب، وأما بخصوص الالتحاق برتبة ملحق رئيسي للإدارة، سيتم تمكين حملة شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية أو شهادة تقني سامي في الميادين الآتية: التسيير العمومي، قانون الأعمال، قانون العلاقات الاقتصادية للدولة، التجارة الدولية، التسويق، تسيير الموارد البشرية، علم النفس، للمشاركة في المسابقة، فيما سيتم فتح 14 منصبا ماليا جديدا.

وأضافت، الوزارة، أن الملف يقتصر فقط على المؤهل أو الشهادة، وبعض الوثائق الإدارية، وفي حالة نجاح المترشح رسميا، فإنه يتعين عليه إتمام الملف بعدة وثائق، على أن يتم إيداع ملفات الترشح في أجل أقصاه 15 يوما من تاريخ أول إعلان في الصحافة المكتوبة، كما ألزمت الوزارة في نفس التعليمة كل موظف مترشح إرفاق ملفه بالوثائق، بتعهد بالاستقالة في حالة النجاح، طلب المشاركة في المسابقة يحمل موافقة الإدارة الأصلية، كما يجب أن ترفق شهادات العمل لدى القطاعات الأخرى غير قطاع الوظيفة العمومية، بشهادة انتساب إلى صندوق الضمان الاجتماعي.

كما، فتحت وزارة التربية الوطنية، باب الطعن أمام المترشحين غير المقبولين للمشاركة في المسابقة على أساس الشهادة، على أن يقوموا بإيداع الطعن لدى السلطة التي لها صلاحيات التعيين التي يجب عليها البت في هذا الطعن والرد على المعنيين قبل 5 أيام على الأقل من تاريخ إجراء المسابقة.
المصدر: جريدة الشروق


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق